توزيع 6000 كمامة في عكار للحد من انتشار فيروس كورونا

وزعت جمعية “الارتقاء بالعطاء”، بتمويل من منظمة “أنيرا” وبالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني مركز ببنين – العبدة وكشاف الغد – مفوضية عكار 6000 كمامة كمساهمة من الجميع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

البداية كانت، في “مجمع عكار للرعاية والتنمية” – بيت الحوش، ثم اقامة حواجز محبة على الطرقات العامة في برج العرب ومستديرة ببنين – العبدة ومفترق حي البحر – تلحياة على الطريق الدولية الساحلية، حيث تم توزيع الكمامات على السائقين والمارة، وتسليم المركز الاقليمي للدفاع المدني في عكار كمية من الكمامات لتوزيعها على عناصر المراكز التابعة له.

واشارت ايمان الغندور من منظمة “انيرا” الى ان “الهدف من هذا النشاط هو “توعية المواطنين لاخذ الحيطة والحذر، والحفاظ على موضوع السلامة العامة للتخفيف من انتشار وباء كورونا”.

وشكر مدير اقليم الدفاع المدني في محافظة عكار خضر طالب “كل المساهمين في اتمام هذا النشاط والممولين هذه اللفتة الكريمة للمتطوعي في الدفاع المدني الذين يضحون بالغالي والنفيس لخدمة مجتمعهم”، مثنيا على “دور المنظمات المحلية والدولية في تطوير التنمية المجتمعية والوقوف الى جانب الأهالي، خصوصا في ظل هذه الازمات الصعبة”.

واثنى مدير مركز ببنين – العبدة، رئيس جمعية “الارتقاء بالعطاء” هلال الحصني على “التعاون القائم بين المنظمة الداعمة والمديرية العامة للدفاع المدني وكشاف الغد، لخدمة المجتمع”.

وأكد أن “الجمعية تسعى دائما للوقوف الى جانب المواطن وبالتنسيق الدائم مع المنظمات المحلية والدولية لخدمة الصالح العام وزيادة الوعي المجتمعي”.

هذا الخبر توزيع 6000 كمامة في عكار للحد من انتشار فيروس كورونا ظهر أولاً في Cedar News.

,