السلام زغرتا يهبط الى الدرجة الثانية في كرة القدم وحزام النجاة بين التضامن صور والشباب الغازية

بات السلام زغرتا أول الهابطين رسميا الى مصاف نوادي الدرجة الثانية في كرة القدم، بخسارته أمام التضامن صور 1 – 2 (الشوط الاول 0 – 1)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب نادي العهد على طريق المطار، في المرحلة الثانية ايابا، من المجموعة الخاصة بالفرق التي احتلت القسم الثاني من ترتيب بطولة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم في ختام مرحلة الذهاب.

سجل للتضامن صور الذي يتنافس وجاره الجنوبي الشباب الغازية على “حزام النجاة” الخاص بتفادي الهبوط، زاهر السماحي وابراهيم ابو جبل. وللسلام الذي خاض الموسم بتشكيلة من اللاعبين الناشئين هشام النابلسي.

وسبق للسلام زغرتا احراز مسابقة كأس لبنان مرتين، اولاهما في بطولة “المنطقة الشرقية” لبيروت اثناء الحرب بفوزه على هومنتمن بيروت على ملعب بلدية برج حمود، والثانية منذ أعوام قليلة بفوزه على طرابلس الرياضي 1 – 0 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، تعادل الشباب الغازية والبرج 1 – 1 (الشوط الاول 1 – 0). سجل للغازية يوسف عتريس، وللبرج فضل عنتر.

هذا الخبر السلام زغرتا يهبط الى الدرجة الثانية في كرة القدم وحزام النجاة بين التضامن صور والشباب الغازية ظهر أولاً في Cedar News.

,