شباب الوطني الحر رد على توقيف شربل رزوق: من يخوله ضميره دهم منازل الطلاب لن يصعب عليه ابدا دهم الجاني

أصدر قطاع الشباب في “التيار الوطني الحر” بيانا بعنوان: “شو عملت؟ وشو عملنا؟”، جاء فيه: “انها المرة الثانية التي تستنفر فيها الأجهزة الأمنية منذ 4 آب، فتتحرك بكل حزم لتنفيذ المداهمات. هي المرة الثانية في ظل أشهر قليلة يتمرد فيها القضاء، فيضرب بكف من حديد ويكسر كل القيود التي اعتادت تكبيله، فيؤكد للجميع أنه لن يعصى أي فاسد او قاتل او حتى أي مشتبه به امام دولة القانون. وقد دهمت القوى الأمنية مساء أمس منزل الطالب شربل رزوق بتهمة تعليق “يافطة” بعنوان “شو عملت يا غسان؟”، وها هي تستدعي اليوم شبانا وناشطين الى التحقيق حتى تسألهم بدورها: “شو عملتوا؟”. شكرا لاستدعائنا فربما تصل رسالتنا بشكل أفضل بالمباشر، فجل ما نريده هو المساءلة:
شو عملت؟ بانفجار حول عاصمتنا وقلوبنا الى ركام.
شو عملت؟ بملف الأموال المحولة.
شو عملت؟ بالدعاوى السويسرية ضد سلامة.
شو عملت؟ بملفات التلزيمات.
شو عملت؟ بالمضاربة عالعملة الوطنية.
شو عملت؟ بملف الكازينو والنافعة والمهجرين واكثر من 30 ملف فساد.

هذه شهادتنا! نعيد تلاوتها اليوم بعد 25 عاما امام اللبنانيين. كما اننا نضع احلامنا ومستقبلنا بعهدة القضاء، فما تقومون به من مداهمات واستدعاءات لا يزيدنا الا املا واصرارا. فمن يخوله ضميره أن يحرك القضاء والأجهزة لمداهمة منازل الطلاب لن يصعب عليه ابدا مداهمة الجاني”.

هذا الخبر شباب الوطني الحر رد على توقيف شربل رزوق: من يخوله ضميره دهم منازل الطلاب لن يصعب عليه ابدا دهم الجاني ظهر أولاً في Cedar News.

,