فيديو: عسكري تعطلت مظلته فسقط في مطبخ أحد البيوت

نشرت صحيفة “الغادريان” البريطانية أن عسكريا تابعا لقوات المظليين البريطانية تعطلت مظلته في الهواء أثناء إجراء التدريبات حيث أصيب بجروح طفيفة بعد سقوطه على أحد المنازل فى “أتاسكاديرو” Atascadero بولاية كاليفورنيا .

وحسب الصحيفة، فان الحادث وقع خلال تدريبات مشتركة للقوات المظلية البريطانية والأميركية للقفز المظلى من ارتفاع 15 الف قدم ,فيما يعرف اسم “هالو” High Altitude Low Opening – Halo اى القفذ من ارتفاع عالي و فتح المظلة على ارتفاع منخفض., وفي هذا الاطار، فقد أوضحت الصحيفة أن الجندي سقط من ارتفاع 15000 قدم وفشل بفتح مظلته بعد تعطلها.

و تستخدم هذة الطريقة لدى القوات الخاصة للقفز خلف خطوط العدو.

و على الرغم من نشره المظله الاحتياطية ، إلا أنه لم يكن على ارتفاع كافٍ لفتح المظلة كاملة للتحكم بالهبوط في المنطقة المحددة .

وفي الأثناء شاهد سكان محليون المظلي وهو يهوي بمظلته حتى سقط فوق سقف أحد المنازل محدثا حفرة فيه واستقر في المطبخ. وقد أظهرت بعض الصور الجندي وهو ملقى بأرضية المطبح وحوله حطام من قرميد السقف.

وفي تفصيل أكثر للحادثة أفاد أحد الشهود من الجيران الصحيفة بأنه ركض مسرعا للتأكد من سلامة الجندي قائلا “قمت بفحصه وكانت عيناه مفتوحتين لكنني لم أكن متأكدا مما إذا كانت هناك أية إصابات”. واضاف “في تقديري إنها معجزة حقًا. أعني الهبوط هكذا دون مظلة والبقاء حيا”.

من جانبها، أفادت شرطة أتاسكاديرو بأن المظلي كان واعياً لكنه مذهول ويشكو من آلام. لكن لم تظهر عليه إصابات خطيرة وتم نقله إلى المستشفى.

هذا الخبر فيديو: عسكري تعطلت مظلته فسقط في مطبخ أحد البيوت ظهر أولاً في Cedar News.

,